موعد عرض رويال رامبل 2024

كتبت ألفت تمراز :

 

 

زاد البحث من جانب المشاهدين حول موعد عرض رويال رامبل في مؤشرات البحث العالمية 2024حيث يقام عرض رويال رامبل 2024 يوم السبت ويُعد عرض رويال رامبل أحد أهم الأحداث في عالم المصارعة الحرة،ومن خلال موقع مباشر 24 سوف يعرض التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع .

 

موعد عرض رويال رامبل 2024

 

حيث يقام موعد عرض رويال رامبل 2024 في بداية كل عام، وُيقام العرض الموافق 27 يناير 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مكان موعد عرض رويال رامبل 2024

 

ويُقام عرض رويال رامبل 2024 في مدينة سان بطرسبرغ في ولاية فلوريدا الأمريكية، في صالة “تروبيكانا فيلد”،ومن المتوقع أن يشهد عرض رويال رامبل 2024 العديد من المباريات واللقاءات الهامة والمثيرة.

أهم المبارايات لموعد رويال رامبل ومنها :

1ـ مباريات رويال رامبل للرجال: وهي مباراة تضم 30 مصارعًا، والفائز بها يحصل على فرصة خوض مباراة على بطولة WWE العالمية في عرض ريسلمانيا 39.
2ـ مباراة رويال رامبل للسيدات: وهي مباراة تضم 30 مصارعة، والفائزة بها تحصل على فرصة خوض مباراة على بطولة WWE للسيدات في عرض ريسلمانيا 39.
3ـ مباراة على بطولة WWE العالمية: وهي مباراة بين بطل WWE الحالي، وأحد المنافسين.
4ـ مباراة على بطولة WWE للسيدات: وهي مباراة بين بطلة WWE الحالية، وإحدى المنافسات.

 

القنوات الناقلة لموعد عرض رويال رامبل 2024

 

من المقرر أن تُذاع أحداث عرض رويال رامبل 2024 على القنوات التالية:

1ـ قناة MBC Action في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
2ـ قناة WWE Network على الإنترنت:

يومن المُتوقع أن يكون عرض رويال رامبل 2024 حدثًا كبيرًا ومثيرًا، حيث سيشهد عودة العديد من النجوم البارزين، مثل ذا روك، ورندي أورتن، وغيرهم، كما يُتوقع أن تكون مباراة رويال رامبل للرجال مليئة بالمفاجآت والتشويق، وُمن الممكن لأي مصارع الفوز بها، بما في ذلك النجوم الصاعدون، أو النجوم الذين عادوا حديثًا.

 

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة الجزائر الأرضية على نايل سات

تحميل بيس 2024 موبايل apk..اعرف الرابط