موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

كتبت: سامية خضر

 

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، يتساءل العديد من الطلاب واولياء الأمور في محافظة أسيوط عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم، حيث يتم العمل في الوقت الحالي علي رصد درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024.

والتي تسير بانتظام منذ بدايتها عقب إنتهاء الإمتحانات، بالاضافة إلى أن المصححين سوف يقوموا بالإعلان عن النتيجة فور انتهائهم من تصحيح بعض المواد، وسوف تبدأ عمليات رصد وجمع الدرجات في تلك المواد والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وفيما يلي سوف نتعرف من خلال موقع “مباشر 24″، علي رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال التقرير التالي:

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة أسيوط بالاسم

– صرح الدكتور عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وسيكون الإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط خلال الأيام القليلة المقبلة.

– وقد كشفت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، ومن بينها مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2024

– في البداية تقوم بالذهاب إلى موقع بوابة التعليم الاساسي.

– أو تقوم بالذهاب إلى موقع نتيجة نت، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://www.natiga-4dk.net/

– وبعد ذلك يتم إضافة رقم جلوسك في الخانة المخصصة لذلك.

– و للتأكد بعد ذلك يتم إضافة جميع البيانات المطلوبة.

– ثم نقوم بالنقر علي زر البحث.

– وبعد ذلك سوف تظهر أمامك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بالدرجات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس

– يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الأول ، وذلك بعد إنتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد.

– ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، وموقع نتيجة نت.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط،  وختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، والذي تعرفنا من خلاله علي رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط، وموعد ظهور النتيجة إلكترونيا.

 

 

اقرأ أيضاً..الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة