مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه

كتبت سامية خضر :

 

 

مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه.. يزداد البحث عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، من قبل الكثير من الأشخاص حول مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة، حيث يواصل مسلسل حالة خاصة نجاحه الكبير منذ عرض أولى حلقاته على منصة واتش إت الرقمية، ويتساءل العديد من المتابعين حول موعد عرض الحلقات الـ7 و8 من المسلسل.

مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه

 

وفيما يلي يعرض لكم موقع “مباشر 24″، كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وأيضاً مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة ال 7 و8، وذلك من خلال السطور التالية :

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل حاله خاصه

 

عدد حلقات مسلسل حالة خاصة 10 حلقات فقط، وتذاع الحلقة الـ 7والـ 8 من مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24يناير 2024، عبر منصة «واتش إت الرقمية»، وذلك في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 1 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعرض المسلسل كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة ال12 صباحاً.

قنوات عرض مسلسل حالة خاصة

 

تذاع حلقات مسلسل حالة خاصة علي عدد من القنوات، حيث يُعرض مسلسل حالة خاصة على قناة«Mbc masr»و«On E»، فيعرض كل خميس علي «mbc masr»، وكل جمعة على« On E» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعرض المسلسل حصرياً على منصة«Watch It».

فريق عمل مسلسل حالة خاصة

 

يضم المسلسل مجموعة من الفنانين ومن بطولة الممثل الشاب طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، وأحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، وإخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق.

تفاصيل أحداث مسلسل حالة خاصة

 

– تدور أحداث مسلسل حاله خاصه حول المحامي «نديم أبو سريع» فهو يمتلك قدرات خاصة، ولكنه مصاب بـ«التوحد» ويلتحق بمكتب محاماة تمتلكة «أماني النجار»، ويعمل على تحقيق هدفه، حيث أنه نجح بالفعل في الحصول على براءة موكله في أول قضية له.

 

– كما يحاول «عز» زميل نديم أن يسرق أفكاره ليحقق النجاح كـ«نديم»، ولكن أماني تمنحة الثقة وتدعمه.

 

مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه.. وإلي هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي عرضنا لكم من خلاله المواعيد المحددة لعرض الحلقات الجديدة من مسلسل حاله خاصه، والقنوات التي يذاع فيها.

 

اقرأ أيضاً..نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024.. إليكم الرابط وخطوات الاستعلام

تعرف على مواعيد عمل المرور يوم السبت