لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

كتبت أسماء مدحت :

 

 

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس تُعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في نهاية كل عام دراسي، حيث أنها تمثل بوابة الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة أو الفنية. وفي محافظة كفر الشيخ، يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال رابط إلكتروني مخصص لذلك.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

 

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس من خلال الرابط التالي:
https://edu.kfs.gov.eg/results
عند الدخول على الرابط، ستظهر صفحة تحتوي على عدة خيارات، منها خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”. يجب اختيار هذا الخيار، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك. بعد ذلك، يجب الضغط على زر “عرض النتيجة”.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

 

فيما يلي خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس من خلال الرابط الإلكتروني:
1. افتح المتصفح الإلكتروني على جهازك.
2. اكتب في شريط العناوين الرابط الإلكتروني التالي:

https://edu.kfs.gov.eg/results
3. اضغط على زر “إدخال”.
4. ستظهر صفحة تحتوي على عدة خيارات.
5. اختر خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
6. أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
7. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

نتائج لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

تم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الأول في يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2024. وبلغت نسبة النجاح العامة للمحافظة 78.3%، وبلغت نسبة النجاح للطالبات 81.3%، وبلغت نسبة النجاح للطلاب 75.3%.

وحصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الطالب “محمد أحمد محمد” من مدرسة الشهيد محمد فريد الإعدادية بنين بإدارة كفر الشيخ التعليمية، بحصوله على مجموع 280 درجة.

وحصل على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الطالبة “آية محمد حسن” من مدرسة الشهيد أحمد عبدالرازق الإعدادية بنات بإدارة دسوق التعليمية، بحصولها على مجموع 279 درجة.

وحصل على المركز الثالث في الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الطالب “أحمد محمد أحمد” من مدرسة الشهيد أحمد عبدالفتاح الإعدادية بنين بإدارة الحامول التعليمية، بحصوله على مجموع 278 درجة.

وتقدم للامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ في العام الدراسي 2023-2024 عدد 64 ألفاً و817 طالباً وطالبة، حضر منهم 64 ألفاً و407 طالباً وطالبة، وتغيب منهم 410 طالباً وطالبة.

توصيات عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

 

1- على الطلاب وأولياء الأمور متابعة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمحافظة كفر الشيخ، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلاله.
2- على الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول عليها.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح قد تستغرق عملية الحصول على النتيجة بعض الوقت، وذلك بسبب ضغط الإقبال على الموقع.

إذا لم يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني، فيمكنه التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول عليها.

 

 

 

اقرأ أيضاً..رابط شغال.. الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2024

بالاسم فقط.. نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024