كل يوم أربعاء.. موعد عرض مسلسل حالة خاصة على watch it

مسلسل حالة خاصة.. زاد البحث عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خاصةً جوجل عن مواعيد عرض حلقات مسلسل حالة خاصة، من قبل الكثير من المشاهدين و المتابعين خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة على watch it 

من المقرر عرض حلقات مسلسل حالة خاصة على watch it، بشكل أسبوعي بواقع حلقتين فقط كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل حالة خاصة 

تأتي قصة مسلسل حالة خاصة حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار.

وتتولى الأحداث حيث يسلط مسلسل حالة خاصة الضوء على الحالات الخاصة من مرضى التوحد كشف مهاراتهم المختلفة والقدرات الخاصة في حياتهم.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل حالة خاصة

ويتواجد في بطولة مسلسل حالة خاصة كل من:

طه دسوقي – غادة عادل – أحمد طارق – هاجر السراج – حسن أبو الروس – وئام مجدي – أحمد الأزعر – على السباعي – لينا إيهاب – الطفل آدم وهدان – أدهم النحاس.

المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل حالة خاصة

ويظهر طه دسوقي، ويجسد شخصية «نديم» وهو يجري مقابلة شخصية مع الفنانة غادة عادل التي تظهر باسم «أماني النجار» محامية شهيرة، ليعمل في مكتبها، وتجري معه مقابلة شخصية، يجيب فيها على كافة الأسئلة ولكنها ترفض عمله بسبب ظهور أعراض الاضطراب النفسي عليه، ويخبرها أنه حصل على تقدير جعله في الترتيب الأول على دفعته، ولم يتم تعيينه في الجامعة بسبب كونه شخص غير عادي، ولكنها تصمم على رفضه.

تذهب غادة عادل صباح اليوم التالي، لمرافعة خاصة بها، وتجد المحامين العاملين معها غير قادرين على وجود ثغرة قانونية لحل لغز القضية، فتقوم بطرد 2 منهم من العمل، في الوقت الذي يحاول طه دسوقي «نديم» إقناعها بقبول عمله كمحامي فترفض، ويدخل لحضور مرافعتها ويكتب العديد من الملحوظات ويعطيها لها، وتنفذ كل ما كتبه لها «نديم أحمد»، وفازت بالقضية لتدرك قيمة قدراته العقلية المرتفعة.

وكلما يتغير المشهد، يظهر بعض لقطات من برنامج فوزه بالمليون، ويجيب على كافة الأسئلة بشكل سريع وصحيح مع أحمد أمين، ويفوز بالمليون جنيه.

وتطلب غادة عادل من العاملين معها في المكتب الاتصال بـ«نديم» لينضم لقائمة المتدربين ويتعجب البعض من موقفها وقبولها له بالعمل.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

طالع أيضاً المزيد

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة؟| القصة و الأبطال