زيادة جديدة في أسعار شاي العروسة بالأسواق بدءاً من اليوم الأربعاء 24-1-2024

ننشر لكم أسعار شاي العروسة الجديدة 2024 بعد الزيادة، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد إعلان شركة أولاد بدوي المالكة للعلامة التجارية لشاي العروسة، بدءاً من اليوم الأربعاء 24 يناير، زيادة أسعار منتجاتها، وذلك بعد قرارات شركات صناعات غذائية رفع الأسعار.

أسعار شاي العروسة 2024 بعد الزيادة الجديدة 

و أوضحت الشركة، أن الزيادة الجديدة تشمل جميع المنتجات، حيث ارتفع سعر الكيلو من 195 جنيها إلى 225 جنيها، كما ارتفع سعر الكرتونة أصناف 40 جراما و100 جرام و250 جرام 12 كيلو لـ 2700 جنيه، وسعر الكرتونة 20 كيلو إلى نحو 4500 جنيه.

و أكدت الشركة، أن الزيادة الجديدة تأتي في إطار ارتفاع أسعار المواد الخام ومستلزمات الإنتاج، حيث ارتفعت أسعار الشاي الأسود، الذي يعد المادة الخام الرئيسية لصناعة الشاي، بنسبة 20% خلال العام الماضي.

أسعار شاي العروسة 2024 بعد الزيادة
أسعار شاي العروسة 2024 بعد الزيادة

شركة شاي العروسة 

ويأتي قرار شركة شاي العروسة، بعد سلسلة من الزيادات التي شهدتها أسعار السلع والمنتجات في مصر خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام ومستلزمات الإنتاج، وتراجع قيمة الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية.

و أضافت الشركة، أن الزيادة الجديدة لن تؤثر على جودة منتجاتها، حيث ستستمر الشركة في استخدام أفضل أنواع الشاي الأسود وأفضل طرق التصنيع.

ووفقاً لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، فإن الشاي هو ثاني أكثر السلع استهلاكا في مصر، حيث يستهلك المصريون ما يقرب من 300 ألف طن من الشاي سنوياً.

طالع أيضاً المزيد

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة