رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس

كتبت أسماء مدحت :

 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس تُعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في نهاية كل عام دراسي، حيث أنها تمثل بوابة الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة أو الفنية. وفي محافظة دمياط، يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال رابط إلكتروني مخصص لذلك.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس

 

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس من خلال الرابط التالي:
https://www.domyat.gov.eg/news
عند الدخول على الرابط، ستظهر صفحة تحتوي على عدة خيارات، منها خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”. يجب اختيار هذا الخيار، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك. بعد ذلك، يجب الضغط على زر “عرض النتيجة”.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس

 

فيما يلي خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس من خلال الرابط الإلكتروني:
1. افتح المتصفح الإلكتروني على جهازك.
2. اكتب في شريط العناوين الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.domyat.gov.eg/news
3. اضغط على زر “إدخال”.
4. ستظهر صفحة تحتوي على عدة خيارات.
5. اختر خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
6. أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
7. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

توقعات رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس

 

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس الترم الأول في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024.

 

نتائج رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس

 

تم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس الترم الأول في يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2024. وبلغت نسبة النجاح العامة للمحافظة 75.6%، وبلغت نسبة النجاح للطالبات 77.9%، وبلغت نسبة النجاح للطلاب 73.3%.

وحصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الطالبة “آية محمد السيد” من مدرسة الشهيد محمد رياض الإعدادية بنين بإدارة كفر البطيخ التعليمية، بحصولها على مجموع 280 درجة.

وحصل على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الطالبة “سارة محمد عبد الغني” من مدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز إبراهيم الإعدادية بنات بإدارة رأس البر التعليمية، بحصولها على مجموع 279 درجة.

وحصل على المركز الثالث في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الطالبة “نورهان أحمد السيد” من مدرسة الشهيد محمد إسماعيل الإعدادية بنات بإدارة دمياط التعليمية، بحصولها على مجموع 278 درجة.

وتقدم للامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط في العام الدراسي 2023-2024 عدد 62 ألفاً و824 طالباً وطالبة، حضر منهم 62 ألفاً و301 طالباً وطالبة، وتغيب منهم 523 طالباً وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح قد تستغرق عملية الحصول على النتيجة بعض الوقت، وذلك بسبب ضغط الإقبال على الموقع إذا لم يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني، فيمكنه التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول عليها.

 

 

اقرأ أيضاً..رابط شغال.. الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2024

بالاسم فقط.. نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024