توقعات ليلى عبداللطيف تتحقق.. انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا

كتبت سامية خضر :

 

توقعات ليلى عبداللطيف تتحقق.. انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا.. ازدادت معدلات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، من قبل الكثير من الأشخاص حول التفاصيل التي تتعلق بطلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الطلاق رسمياً من أحمد العوضي عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

توقعات ليلى عبداللطيف تتحقق.. انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، تحقيق توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024، ونبؤتها بانفصال الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز ، وذلك من خلال التقرير التالي :

أسباب إعلان طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

أصبحت تفاصيل طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، من أكثر الموضوعات التي تشغل الكثيرون من المتابعين، فقد تم الإعلان عنه بالفعل ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أى تفاصيل حول أسباب واضحة للطلاق، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز على الصفحات الرسمية الخاصة بها منشوراً قائلة فيه، “تم الطلاق الرسمي بيني وبين احمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، مما عمل على غضب وحزن الكثير من المتابعين.

تهنئة الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

بعد إعلان الطلاق الرسمي للفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، مما أثار عجب الكثير من المتابعين من الطلاق على الرغم من احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعته هو وزوجته ياسمين عبد العزيز، وكتب عليها قائلًا : “كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

تحقيق توقعات العرافة ليلي عبد اللطيف وإنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

– تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو من لقاء خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، حيث توقعت فيه انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، النجم أحمد العوضي.

 

– حيث تم تحقيق نبوءة خبيرة التنجيم والعرافة ليلى عبداللطيف، والتي تنبأت مع بداية العام بانفصال الفنانان في 2024، خلال لقاءها من الإعلامي نيشان، وهو ما حدث بالفعل، خلال الساعات القليلة القادمة.

 

– وكانت ياسمين عبدالعزيز، عبرت عن غضبها الشديد من تنبؤات ليلى عبداللطيف، وردت من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة : “يا ساتر يا رب بلاش أنتي يا ليلى”.

 

– بينما كان رد العوضي علي هذه التوقعات : مبشغلش بالي بالكلام ده لا يعلم الغيب إلا الله، أنا معرفش الأستاذة اللي قالت كده، ومش مهتم بالعالم ده.

توقعات ليلى عبداللطيف تتحقق.. انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا، والذي عرضنا من خلاله تحقيق توقعات العرافة ليلى عبداللطيف لعام 2024، وانفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا.

 

 

 

اقرأ أيضاً..آخر موعد تقديمات البريد المصري 2024..اعرف التفاصيل

البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024