تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. هل يوجد تسريبات؟

كتبت سامية خضر :

 

 

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. هل يوجد تسريبات؟.. يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، عن حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع الإنترنت من صفحات الغش الإلكتروني، من ‎تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، وذلك ياتي مع اقتراب امتحانات الشهادة الإعدادية، وفي مقدمة هذه الصفحات صفحة شاومينج الشهيرة بتسريب منشورات تسمي تسريب اسئلة امتحانات مقابل الحصول على المال، وفيما يلي يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كافة المعلومات الخاصة بتسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، وذلك من خلال التقرير التالي :

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. هل يوجد تسريبات؟

 

– بالنسبة لتسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، فقد قامت صفحة شاومينج بالاعلان عن تسريب خاص بامتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، وذلك ياتي تحت شعار مال مقابل الاسئلة في سبيل ابتزاز طلاب وطلبات الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور بدفع الأموال من أجل الحصول على الأسئلة المسربة بحسب زعمهم.

 

– فقد روج جروب آخر لنفسه من أجل جذب الطلاب للانضمام إليه على تطبيق تليجرام للتواصل الاجتماعي، قائلًا: «جروب تليجرام تسريب امتحانات 2024..العايز دخل تم في تعليق ودخل ع صفحتي شخصيه هتلاقي لينك منشوره دخل ونضم».

صفحة شاومينج وتسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024

 

بعد أن اعلنت صفحة شاومينج عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسوبك”، بأنها سوف تقوم برفع تسريبات خاصة للصف الثالث الاعدادي، وذلك مقابل المال، فقد اضاف الطلاب في المنشور «إن شاء لله متاح تسريبات الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات.. محتاجين عددٍ محدود اتفضلوا خاص مش هعرف ارد علي حد هنا».

صفحات أخرى لتسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024

 

كما جاء في جروب آخر علي صفحات أخرى بأنه سوف يتم الحصول على الأموال قائلاً: «الحق احجز مكانك ف الجروب تسريب جميع المحافظات 3 اعدادي بسعر رخيص.. كلمني خاص».

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 – 2024

 

في سياق متصل، جاء جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 علي النحو التالي :

– في يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024: مادة اللغة العربية والخط والإملاء، ومادة التربية الدينية.

– يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024: مادة الدراسات الاجتماعية، ومادة الحاسب الآلي.

– يوم الاحد الموافق 21 يناير 2024: امتحان مادة الهندسة، ومادة التربية الفنية.

– يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024: امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

– يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024: امتحان مادة الجبر والإحصاء.

– يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024: امتحان مادة العلوم.

 

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. هل يوجد تسريبات؟.. وختاما نكون قد إنتهينا من تقريرنا، والذي قدمنا من خلاله حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. وهل يوجد تسريبات بالفعل أم لا؟، كما تعرفنا معا علي جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023-2024.

 

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة الأهلي الجديد على الرسيفر العادي..تفاصيل

“اضبط”.. إشارة تردد إذاعة القرآن الكريم راديو fm