تحميل ألبوم عمرو دياب 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

تحميل ألبوم عمرو دياب 2024.. يهتم العديد من الأشخاص من عاشقي المطرب عمرو دياب بالبحث عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، حول رابط تحميل أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”، وذلك بعد طرحه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2023، وفيما يلي سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل الخاصة بألبوم عمرو دياب الجديد 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

تحميل البوم عمرو دياب 2024

 

شهد طرح عمرو دياب لأولى أغاني ألبومه الجديد “مكانك” حالة كبيرة من الترقب بين جمهوره ومحبيه، وذلك بعد ما نشر الهضبة لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بعدد من الشعراء والموزعين ومن عاونوه في ألبومه الجديد وعلق عليها :
“لسه شغالين” .

ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”

 

وقد قام تطبيق أنغامي بطرح أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك” ، حيث وصلت عدد أغانيه 12 أغنية، وكان ذلك على مدار اليوم، بمعدل أغنية كل ساعة، وهي طريقة جديدة يتم إتباعها من تطبيق أنغامي مع الألبومات الجديدة.

أغنية “بيوحشنا” من ألبوم “مكانك” للمطرب عمرو دياب

 

– قام الفنان عمرو دياب بطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد “مكانك” ، وهي أغنية بعنوان “بيوحشنا” ، وذلك عبر تطبيق “أنغامي” للموسيقى.

– أغنية “بيوحشنا” من ألبوم “مكانك” للمطرب عمرو دياب من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، هندسة صوت وميكس وماستر أنير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات أغنيه عمرو دياب الجديدة “مكانك” 2024

 

عارف كام سنه

وانا جمبك هنا

بحلم يجي يوم نبقي لبعضنا

لا مكانك اتملي ويا يوم حبيت

ولا اتخيل قلبي انا مع غيرك يا انا

صوره رسمتها ليك وصحبتها قصه حبنا في خيالي عشتها
ياما شغلتني

ياما وحشتني

واتعلقت بيك لما قابلتني

عيني فتحتها شافت حلمها

والصوره الليالدي جيت كملتها.

رابط تحميل البوم عمرو دياب الجديد 2024

 

يمكن للراغبين بالإستماع أو تحميل أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 2024 مكانك في قلبي الدخول مباشرةً إلى رابط تحميل البوم عمرو دياب 2024، واختيار الأغنية والاستماع أو تحميل الأغاني على الجوال بشكل مباشر، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://open.spotify.com/playlist/2hiDza5VvEzXZQJJvCELqd

تحميل البوم عمرو دياب 2024.. وبذلك نكون قد تعرفنا معا من خلال موضوعنا، عن كافة التفاصيل الخاصة بأغاني البوم عمرو دياب الجديد “مكانك” 2024، كما عرضنا رابط تحميل أغاني ألبوم عمرو دياب 2024.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً..كم عدد مباريات الملاكمة في اليوم الحاسم؟| أطراف النزالات

بالتفصيل.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلى القادمة فى كأس العالم للأندية