بوابة التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة

كتبت أسماء مدحت:

 

 

بوابة التعليم الاساسي 2024 محافظة القاهرة تعد بوابة التعليم الأساسي أحد أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات تعليمية للطلاب وأولياء الأمور في محافظة القاهرة، حيث تتيح لهم الحصول على نتائج الطلاب، ومتابعة العملية التعليمية، ومعرفة آخر الأخبار والقرارات المتعلقة بالتربية والتعليم.

بوابة التعليم الاساسي 2024 محافظة القاهرة

 

توفر بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة مجموعة من الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور، منها:

1- الاستعلام عن نتائج الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.
2- متابعة العملية التعليمية من خلال معرفة مواعيد الامتحانات، ونتائج الترم الأول والترم الثاني، والأنشطة المدرسية.
3- معرفة آخر الأخبار والقرارات المتعلقة بالتربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الطالب

 

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الطالب من خلال بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة، وذلك باتباع الخطوات التالية:
1. الدخول على بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة من خلال الرابط التالي:
https://eduserv.cairo.gov.eg
2. اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
3. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
4. الضغط على زر “عرض النتيجة”.

تقييم بوابة التعليم الاساسي 2024 محافظة القاهرة

 

تعد بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة من المواقع الإلكترونية الجيدة التي تقدم خدمات تعليمية مميزة للطلاب وأولياء الأمور، حيث تتيح لهم الحصول على نتائج الطلاب، ومتابعة العملية التعليمية، ومعرفة آخر الأخبار والقرارات المتعلقة بالتربية والتعليم.

نتائج عن بوابة التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة

 

تم الإعلان رسمياً عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول في يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2024. وبلغت نسبة النجاح العامة للمحافظة 92.5%، وبلغت نسبة النجاح للطالبات 93.5%، وبلغت نسبة النجاح للطلاب 91.5%.

وحصل على المركز الأول في الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الطالبة “سارة أحمد محمد” من مدرسة الشهيد محمد فريد الإعدادية بنات بإدارة مصر القديمة التعليمية، بحصولها على مجموع 280 درجة.

وحصل على المركز الثاني في الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الطالبة “آية محمد حسن” من مدرسة الشهيد أحمد عبدالرازق الإعدادية بنات بإدارة دسوق التعليمية، بحصولها على مجموع 279 درجة.

وحصل على المركز الثالث في الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الطالبة “أحمد محمد أحمد” من مدرسة الشهيد أحمد عبدالفتاح الإعدادية بنين بإدارة الحامول التعليمية، بحصوله على مجموع 278 درجة.

وتقدم للامتحانات الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة في العام الدراسي 2023-2024 عدد 570 ألفاً و123 طالباً وطالبة، حضر منهم 569 ألفاً و613 طالباً وطالبة، وتغيب منهم 510 طالباً وطالبة.

 

 

توصيات عن بوابة التعليم الاساسي 2024 محافظة القاهرة

 

1- على الطلاب وأولياء الأمور متابعة بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة بشكل مستمر، حيث يتم تحديثها باستمرار بأحدث الأخبار والقرارات المتعلقة بالتربية والتعليم.
2- على الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول عليها.

 

بوابة التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح قد تستغرق عملية الحصول على النتيجة بعض الوقت، وذلك بسبب ضغط الإقبال على الموقع إذا لم يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال بوابة التعليم الأساسي، فيمكنه التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول عليها.

 

 

 

اقرأ أيضاً..بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس

الآن..لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2024