بعد 43 سنة.. ما سبب توقف الكابتن ماجد؟

أعلن «يوتشي تاكاهاشي» مؤلف مسلسل الأنيميشن الياباني الشهير الكابتن ماجد ، عن توقف المسلسل بعد عرضه لمدة 43 عامًا، مما أثار حزن عدد كبير من متابعين المسلسل في الشرق الأوسط.

سبب توقف مسلسل الكابتن ماجد

كشف مؤلف وكاتب مسلسل الكابتن ماجد، من خلال بيان رسمي في العدد الأخيرة لمجلة كابتن تسوباسا، عن حزنه الشديد لتوقف مسلسل كابتن ماجد، ولكن بسبب سوء حالته الصحية تم إتخاذ هذا القرار. قائلاً «لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار الذي قد يخيب ويحزن أولئك الذين يستمتعون بقراءة الكابتن تسوباسا ولكن أتمنى أن تفهموا قراري».

سبب توقف مسلسل الكابتن ماجد
سبب توقف مسلسل الكابتن ماجد

قصة الكابتن ماجد

تدور قصته حول، « حياة البطل ماجد كامل الذي حلم بأن يكون فريق كرة القدم منذ طفولته. يخرج ماجد للعب بكرته الصغيرة ولكن فجأة تتجه شاحنة مسرعة الى الطفل ماجد ويتوقف سائق الشاحنة ويصطدم بماجد وبفضل الله ثم كرة القدم لم يصب ماجد بأذى. تمضي الأيام والسنين ويكبر ماجد ويكبر معه عشقه لكرة القدم. السلسلة تتابع مسيرته المليئة بالتشويق والإصرار لا مثيل له، والروح الرياضية العالية التي ستغير مفاهيم المنافسة تماماً».

شخصيات الكابتن ماجد

يتميز بالعديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية. الشخصيات الرئيسية تشمل:

– ماجد كامل: بطل المسلسل وهو محترف في لعبة الكرة القدم. ولد ذكي يلعب الكرة. فتى رائع صاحب مهارات رائعة تصعب هزيمته في لعبة كرة القدم نظرا لقدراته الفائقة ومهارته في تحدي الجاذبية وقوة سيطرته على عالم الخيال.

– مازن حلمي: هو أقوى خصم قابله ماجد في حياته كلها على الرغم من عجزه وإصابته بمرض حمى روماتيزم القلب. حتى بسام نفسه ليس مثله في المهارة.

– وليد: أفضل حارس في لم يحز أحد في مرمى عندما كان وليد الحارس و لكن عندما ظهر ماجد كان أول من أحرز هدف على وليد.

– بسام: هو أحد الشخصيات الرئيسية في السلسلة.

– كارل هاينز شنايدر و كارلوس سانتانا: هما من الشخصيات الرئيسية في السلسلة.

سبب توقف مسلسل الكابتن ماجد
سبب توقف مسلسل الكابتن ماجد

طالع أيضاً المزيد

اليوم| مشاهدة العرض الحصري لمسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 عبر watch it