إيرادات فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي

كتبت سامية خضر :

 

إيرادات فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي.. تصدر فيلم “الإسكندراني” للنجم أحمد العوضي إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية، حيث ينافس فيلم الإسكندراني في موسم أفلام منتصف العام الدراسي، والذي بدأ عرضه في السينمات المصرية الأسبوع الماضي، وفيما يلي يقدم لكم موقع “مباشر 24″، الإيرادات التي حققها فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي، خلال أسبوعه الأول، وذلك من خلال السطور التالية :

إيرادات فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي

 

– استطاع الفنان أحمد العوضي أن يحقق نجاحًا كبيرًا بفيلمه “الإسكندراني” ، والذي ينافس حاليًا بدور العرض، وجاء في المرتبة الأولى مقارنة بباقي الأفلام المنافسة بدور العرض.

– وتمكن فيلم الإسكندراني في العودة للصدارة بعد أن نجح في إزاحة فيلم “أبو نسب” للنجم محمد إمام الذي كان في المركز الأول لعدة أسابيع.

– كما حقق فيلم الإسكندراني أمس الإثنين، إيرادات وصلت لـ مليونا و140 ألف جنيه، في شباك التذاكر المصري، بينما حقق فيلم “أبو نسب” أمس، بدور العرض مليون و9 آلاف جنيه.

أحداث فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي

 

تدور قصة فيلم الإسكندراني في إطار اجتماعي شعبي يحمل مزيدا من الأكشن والتشويق والإثارة، ويتناول شخصية بكر الإسكندراني التي يجسدها العوضي، وهو ابن بيومي فؤاد وتجسد زينة دور حبيبته خلال الأحداث، ولا يوجد تفاهم بينه ووالده، ويترك عروس البحر ويسافر للخارج ثم يعود مرة أخرى.

أبطال فيلم الإسكندراني للنجم أحمد عوضي

 

– فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، تأليف أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم صلاح عبدالله، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، ومحمد ثروت.

– كما يعد فيلم الإسكندراني أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي، وتشاركه زينة، وحسين فهمي، ومحمود حافظ، وعصام السقا، مأخوذ عن قصة للكاتب أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف.

قائمة إيرادات أفلام 2024 في شباك التذاكر في السينمات المصرية

 

وجاءت قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بالأمس، كالتالي :

 

– حقق فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي: 1،140،224 جنيهًا

– بينما حقق فيلم أبو النسب لـ محمد إمام وياسمين صبري: 1،009،268 جنيه.

– وحقق فيلم الحريفة لـ نور النبوي وكزبرة: 564،993 جنيهًا.

– كما حقق فيلم شماريخ آسر ياسين وأمينة خليل: 223،019 جنيهًا.

– وحقق فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس: 145،375 جنيهًا.

– كما حقق فيلم أنا وابن خالتي لـ بيومي فؤاد: 129،032 جنيهًا.

– حقق فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ لـ شريف منير وخالد الصاوي: 38،158 جنيهًا.

– وحقق فيلم كارت شحن : 10،572 جنيهًا.

 

إيرادات فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي.. وختاما نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوعنا اليوم، والذي عرضنا من خلاله ، الإيرادات التي حققها فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي خلال الأسبوع الأول من عرضه في السينمات المصرية.

 

 

 

طالع أيضاً المزيد

تكلفة استخراج جواز سفر 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة