أسعار البصل اليوم في سوق العبور

 

زاد البحث من جانب المواطنين حول أسعار البصل اليوم في سوق العبور، حيث يعتبر البصل من أهم الخضروات في المطبخ المصري، ويستخدم في العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية ومن خلال موقع مباشر 24 سوف يعرض التفاصيل الكاملة .

 

أسعار البصل اليوم في سوق العبور

 

حيث شهدت أسعار البصل اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، استقرارًا لليوم الثاني على التوالي، وذلك وفقًا للموقع الرسمي للسوق العبور للجملة بالقاهرة،

وسجل سعر البصل البلدي المميز من 10 إلى 21 جنيهًا للكيلو، وسعر البصل الأبيض البلدي من 10 إلى 18 جنيهًا للكيلو، وسعر البصل الأحمر البلدي من 12 إلى 20 جنيهًا للكيلو.

وسجل سعر البصل الأصفر البلدي من 10 إلى 18 جنيهًا للكيلو، وسعر البصل الأحمر الصيني من 7 إلى 15 جنيهًا للكيلو، وسعر البصل الأصفر الصيني من 7 إلى 14 جنيهًا للكيلو.

وجاء استقرار أسعار البصل اليوم، نتيجة لزيادة المعروض من البصل في السوق، حيث شهدت محافظات مصر إنتاجًا وفيرًا من البصل في الموسم الحالي، ويشار إلى أن سوق العبور للجملة هو أكبر سوق للخضروات والفواكه في مصر، حيث يستقبل كميات كبيرة من المنتجات الزراعية من مختلف محافظات مصر.

 

أسعار البصل والخضروات المختلفة

 

فقد سجل سعر البصل الأحمر اليوم 25 جنيهاً للكيلو. ‏

بينما سجل سعر البصل الأبيض 15 جنيه للكيلو.

وسجلت الطماطم اليوم في السوق ما بين 8 جنيهات و10 جنيهات للكيلو. ‏

وسجل سعر كيلو البطاطس من 10 جنيهات ل 15 جنيه.

وجاء سعر الليمون حيث سجل الكيلو 20 جنيهاً. ‏

ووصل سعر كيلو الملوخية إلى 15 جنيهاً.

‏وقد وصلت البامية إلى 40 جنيهاً للكيلو.

وسجل سعر كيلو البسلة 25 جنيهاً.

وسجل سعر كيلو الجزر في السوق 10 جنيهات.

فيما وصلت الكوسا إلى 15 جنيهاً للكيلو.

وقد سجل سعر الفلفل الأخضر 20 جنيهاً للكيلو. ‏

ووصل سعر الكرنبه الواحدة إلى 25 جنيهاً.

أسباب استقرار أسعار البصل اليوم في سوق العبور

 

حيث جاء استقرار أسعار البصل اليوم، نتيجة لزيادة المعروض من البصل في السوق، حيث شهدت محافظات مصر إنتاجًا وفيرًا من البصل في الموسم الحالي كما أن انخفاض الطلب على البصل خلال الفترة الحالية، ساهم في استقرار الأسعار.

 

توقعات أسعار البصل في المستقبل في سوق العبور 

 

ومن المتوقع أن تستمر أسعار البصل في الاستقرار خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل زيادة المعروض وانخفاض الطلب ،ولكن قد تتغير هذه التوقعات، في حالة حدوث أي تغييرات في الظروف الجوية أو في المعروض والطلب.

 

اقرأ ايضا..

توقعات ليلى عبداللطيف تتحقق.. انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رسميا