ما هي أماكن بيع شجرة الكريسماس في السعودية؟

يوجد عدد من الأشخاص في السعودية يتساءلون ما هي أماكن بيع شجرة الكريسماس في السعودية، حيث قد اقترب نهاية العام الحالي 2023، واقترب موعد رأس السنة الميلادية” الكريسماس”، وذلك من أجل شرائها ووضعها في المنازل في ظل اقتراب رأس السنة الميلادية، حيث تعتبر شجرة الكريسماس هي من مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية.

ما هي أماكن بيع شجرة الكريسماس في السعودية؟

لا توجد أماكن متخصصة لبيع شجرة الكريسماس في المملكة العربية السعودية، وذلك لمنع الجمارك من استيراد كافة أشجار الكريسماس، كما أنها أكدت مصادرة أشجار الكريسماس الموجودة في المحلات التجارية لما فيها من مخالفة لقرارات هيئة الضريبة والزكاة والجمارك في المملكة العربية السعودية، حيث تبقى الطريقة الوحيدة الممكنة لشراء شجرة الكريسماس هي مواقع التسوق من خلال الإنترنت.

لا تعتبر من المظاهر المحببة في المملكة، حيث أن المملكة العربية السعودية شددت على منع مظاهر الاحتفال بشجرة الكريسماس، حيث أن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية أصدرت قرار يمنع استيراد شجرة الكريسماس.

أيضاً يمنع أي علامات أخرى تخص ديانات غير الدين الإسلامي، وذلك بعد أن رصدت احتفالات بشجرة الكريسماس في الأعوام القليلة الماضية بعد تشديد قد دام لسنوات طويلة، مع ذلك لا تزال قد تظهر احتفالات شجرة الكريسماس في المملكة العربية السعودية من قبل بعض المغتربين.

أماكن بيع شجرة الكريسماس
أماكن بيع شجرة الكريسماس

أسعار شجرة الكريسماس في السعودية

وفي هذا الجانب، سنتعرف على الأسعار جاءت علي النحو التالي:

شجرة الكريسماس التي طولها 50cm، وتكون مزينة بزخارف وأضواء مختلفة.

84,99 سعرها يكون حوالي ريال سعودي.

زينة الكريسماس.

الزينة يكون سعرها حوالي 47.55 ريال سعودي.

سعر سلاسل وأكاليل تينسلي لتزيين شجرة الكريسماس.

سعر هذه السلاسل يكون حوالي 95 ريال سعودي.

أسعار شجرة الكريسماس
أسعار شجرة الكريسماس

طالع أيضاً المزيد

أسعار تذاكر قطار الحرمين جدة المدينة 1445| اعرف المميزات