تعرف على أهم أدعية إستقبال العام الميلادي الجديد 2024

كتبت: ندي خليل 

يبحث الكثير من الناس عن أدعية استقبال العام الجديد 2024، وخاصة ونحن على وشك توديع عام 2023، ومع اقتراب نهاية السنة وحلول الاعياد، حيث يهتم الكثير من الاشخاص بالبحث عن أجمل وأرق الادعية واقربهم إلى الله تعالى وخاصة، الدعاء المستجاب في اول ايام العام الجديد، سوف نقدم لكم من خلال موقعنا، أدعية استقبال العام الجديد 2024، ودعاء اول يوم في السنة الميلادية الجديدة.

أدعية إستقبال العام الجديد 2024

وفى هذا السياق، ومع اقتراب نهاية السنة وحلول الاعياد.

يبحث الكثير من الاشخاص عن أجمل العبارات وأرق الدعوات لإرسالها الى الاهل والاصدقاء والاحباب.

كذلك يبحث الكثير عن الدعاء المستجاب في اول ايام العام الجديد.

مع أجمل التمنيات بقبول الدعاء لأقرب الناس. لذلك

سوف نوضح لكم اهم تلك الادعية.

أدعية استقبال العام الجديد 2024

وفى هذا الجانب، نوضح اهم الأدعية، يارب أسألك أن تسير أقْدارنا في هذه السنة الجديدة إلى ما تُحبّه وترْضاه واجعلْه اللهم عاْم غُفران الخطايا والذنوب وتحْقيق الاحلام.

اللّهمّ حقق لنا بالدّعاء اليوْم نهايَة كُل همّ ألمَّ بنا وأنهي كلَّ غمّ فينا وارْزقنا فَرجا وسرور بما هو آت.

اللّهمّ اجعل هذا العام عامَ خير وبَركة واكْتب لنا فيه السعادة والرّزق الوفير بسعادة لا تنقطع واجعلنا بعمر طويل مع من نُحب وامحي همّ القلوب إنّك قريب مُجيب الدّعاء”

ياربي إنّي استودعْتك سنة مضت من عمري اسالك ان تغفر لي فيه ذنبي واكتب الخير والسعادة لي، و بارك لي بهذه السنة واجعلها سنة أجمل من الماضية انك على كل شيء قدير.

دعاء أول يوم في السنة الميلادية

نسرد لكم من خلال السطور التالية، دعاء استقبال العام الميلادي الجديد 2024

الحمْد لله ربّ العالميْن، اللّهم إنّك قديْر هذا سنة جدْيدة قدْ أقْبلت وعام جديد قد أقبل نسألك اللهم من خيره ونعوذُ بكَ من شرّها.

اللّهمّ اجعلها سنة لايضيق صدرنا فيها، ولا يخيب امر لنا فيها، ولا تردّ دعاءنا فيها، ووفق لنا من نحب، و بشّرنا بما نتمنى وحقّق لنا ما نرغب يارب العالمين.

اللّهُمّ إنا استودعناك عامًا مضى من عمرنا، ونسألك أن تغْفر لنا فيه، و ارحمنا واعف عنا وبارك لنا في أيّامنا القَادمة، ويسّر أمرنا.

اللّهم اسألك ان تغفر لي مامضى في هذه السّنة، وأصْلح لي مابقي.

اللهم في بداية السنة الجديدة استودعك اهلي ونفسي من الفواجع والاضرار ومن كل حسد وهمّ وغمّ واجعلْها سنة مليئة بالسرور والسعادة ياكريم.

اقرأ أيضاً

عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة 2024 للأهل و الأصدقاء