تعرف على أسعار مشروع علاج الأطباء 2024

كتبت: ألفت تمراز 

 

 

زاد البحث من جانب أطباء في مؤشرات البحث العالمية حول أسعار مشروع علاج الأطباء 2024، حيث يعتبر من أحد أهم المشاريع التي أطلقتها اتحاد نقابات المهن الطبية في مصر.

ويهدف إلى توفير خدمات طبية متميزة للأطباء وأسرهم بأسعار مخفضة ومن خلال موقع مباشر 24 سوف يعرض التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع .

أسعار مشروع علاج الأطباء 2024

في عام 2023، شهد مشروع علاج الأطباء تعديلات على أسعار الخدمات الطبية المقدمة، وذلك في إطار حرص الاتحاد على تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للأطباء وأسرهم، وبما يتناسب مع ارتفاع الأسعار في السوق المحلي.

وقد تم تعديل أسعار مشروع علاج الأطباء في مصر عام 2024، حيث ارتفعت أسعار الخدمات الطبية بنسبة 15%، و تختلف الأسعار حسب نوع الخدمة والمركز الطبي.

كما أعلن مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، في اجتماعه المنعقد يوم 1 أكتوبر 2023، عن تعديل أسعار مشروع علاج الأطباء في مصر عام 2024.

وأوضح المجلس أن هذا التعديل يأتي في إطار حرصه على تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للأطباء وأسرهم، وبما يتناسب مع ارتفاع الأسعار في السوق المحلي.

وبحسب التعديلات الجديدة، ارتفعت أسعار الخدمات الطبية بنسبة 15%، بما في ذلك أسعار العمليات الجراحية، والتحاليل الطبية، والأشعة، والإقامة بالمستشفى، وغيرها.

أسعار الخدمات الطبية في مشروع علاج الأطباء لعام 2024

ـ سعر عملية الولادة الطبيعية: 10,000 جنيه مصري.
ـ سعر عملية الولادة القيصرية: 15,000 جنيه مصري.
ـ سعر تحليل الدم الشامل: 500 جنيه مصري.
ـ سعر أشعة إكس على الصدر: 200 جنيه مصري.
ـ سعر الإقامة بالمستشفى لمدة ليلة واحدة: 500 جنيه مصري.

أسعار مشروع علاج الأطباء 

مشروع علاج الأطباء هو مشروع تعاوني بين اتحاد نقابات المهن الطبية ومجموعة من المستشفيات الخاصة في مصر.

ويهدف المشروع إلى توفير خدمات طبية متميزة للأطباء وأسرهم بأسعار مخفضة كما ينصح الأطباء بالاشتراك في مشروع علاج الأطباء للحصول على خدمات طبية متميزة بأسعار مخفضة.

حيث يُنصح الأطباء بالاطلاع على قائمة الأسعار الجديدة قبل إجراء أي عملية أو إجراء طبي ،و بالاطلاع على قائمة الأسعار الجديدة قبل إجراء أي عملية أو إجراء طبي للاستفادة من التخفيضات الجديدة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول موضوع أسعار مشروع علاج الأطباء 2024.

 

 

اقرأ أيضاً..تعرف على أسعار الثلاجات في كارفور

زيادة المعاشات يناير 2024 كام في المية؟..اعرف التفاصيل