تردد قناة لوجوس الجديد..تفاصيل

كتبت سامية خضر :

 

 

 

تعد قناة Logos Channel هي قناة قبطية أرثوذكسية مهمتها التبشير بربنا الصالح الرب يسوع المسيح حسب الإيمان الأرثوذكسي، ويهتم العديد من الأقباط بالبحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن التردد الجديد لقناة لوجوس الجديد، وفيما يلي يعرض لكم موقع “مباشر 24″، التردد الجديد لقناة لوجوس الجديد، وأهم البرامج التي تهتم بعرضها قناة لوجوس الجديد، وذلك من خلال السطور التالية :

تردد قناة لوجوس الجديد

 

تبث قناة Logo TV من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، ومن المعروف عن القناة أن عملها الداخلي يدور حول أربعة محاور: الوعظ والتعليم والشفاء والدفاع عن المظلومين والمضطهدين.

التردد الجديد لقناة لوجوس

 

تعد قناة Logos من أشهر القنوات المسيحية التي لطالما جذبت المشاهدين المسيحيين الأرثوذكس في مصر والدول العربية، وجميع التعليقات والحلقات المختلفة التي تبثها القناة ، وجاء التردد الجديد للقناة كالتالي :

– القمر الصناعي : نيلسات.

– التردد : 11096.

– الاستقطاب : أفقي.

– معدل الترميز : 27500.

– معامل التصحيح : 5/6.

أشهر برامج قناة لوجوس الجديد

 

– ومن أشهر البرامج داخل القناة برنامج الغربة ، برنامج الوورد ، برنامج انعكاسات ، برنامج المهاجرين ، برنامج الذكريات ، برنامج أنا وبيتي ، برنامج عالم المرأة ، برنامج اليوم والآن ، برنامج فرانك للحوار ، ليس وحيدًا.

 

– وبرنامج Kids Travia ، I Dream ، برنامج My Country Open Dialogue ، برنامج ركن الأطفال ، برنامج حكمة السنوات ، برنامج المعلم الجيد ، برنامج الكنيسة اليوم ، برنامج مصر المستقبل ، برنامج القصص القصيرة.

 

– كما تضم ​​القناة العديد من البرامج الأخرى ، على رأسها البرنامج الصحي الكامل ، برنامج الأسئلة والأجوبة ، برنامج الحوار المباشر ، برنامج الحضارة القبطية ، برنامج حياتك في كتابك ، برامج الفيديو والصوت ، برنامج الأخطاء في التعليم ، برنامج مساء الخير .

 

– برنامج أمريكا وبرنامج الإدمان والمسيحية وجمعية البرامج المسيحية وبرنامج القضايا الجيدة المعاصرة.

 

– كما تعتمد القناة في محتواها على بث الترانيم والصلوات والمواعظ ، ومجموعة من البرامج الشعائرية والروحية ، بعضها من المسيحيين في أمور دينية وحياتية ، بالإضافة إلى مجموعة من الحملات الخيرية. ويجيب عليهم. بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية ، ازدهر جو عام من الحوار الصحي في مختلف المجالات، التي تبث وكذلك الأفلام الدينية والمشاركة في المهرجانات والمؤتمرات الدينية وكل ما يلبي احتياجات متابعيها مما زاد عدد المهتمين بالتعرف على تردد القناة الجديدة.

أهم مذيعين قناة لوجوس الجديد

 

– تهتم قناة Logo Channel بتقديم برامج تغطي كافة جوانب الحياة القبطية روحياً في الولايات المتحدة.

– كما تضم ​​القناة مذيعي برامجها: أبونا داود لمعي ، كاهن كنيسة مار مرقس في مصر الجديدة ، أبونا موسى بغدادي ، كاهن كنيسة المقر البابوي بنيوجيرسي ، أبونا يوحنا عبد النور ، كاهن كنيسة الملاك في مقاطعة أورانج ، وأبونا جون. موريس ، ملاك كاهن كنيسة رافائيل رئيس الملائكة.

– وذلك بالإضافة إلى الأب أبرام سليمان كاهن كنيسة مار مرقس بنيوجيرسي ، الأب تادرس يعقوب ملاطي ، كاهن كنيسة مار جرجس الشهيد في سبورتنج ، الأب سيدروس عبد المسيح ، كاهن كنيسة العذراء مريم بولاية أوهايو ، القس. أنتوني أتالا ، كاهن كنيسة العذراء مريم والقديس أثناسيوس في لوس أنجلوس.

تردد قناة لوجوس الجديد.. وختاما نكون قد عرضنا تردد قناة لوجوس الجديد، وكل التفاصيل الخاصة بقناة لوجوس الجديد، وأشهر البرامج وأهم المذيعين القائمين بالعمل في قناة لوجوس الجديد.

 

 

 

اقرأ أيضاً..رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023-2024

إجابات كتاب المعاصر انجليزي للصف الثالث الثانوي 2024