أفلام رأس السنة.. أسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024

كتبت: سامية خضر

 

 

أفلام رأس السنة..أسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024، تصدر هذا العنوان منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، في الأيام القليلة الماضية.

حيث يشهد موسم رأس السنة السينمائي 2024، منافسة قوية بين عدد كبير من الأفلام السينمائية، وسوف يحسمها إيرادات شباك تذاكر السينمات المختلفة.

حيث دخلت هذه الأفلام مرحلة المونتاج و المكساج، استعدادا لطرحها بدور العرض السينمائي خلال موسم رأس السنة 2024.

أفلام رأس السنة..أسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024

ولذلك سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24″، قائمة بأهم أفلام رأس السنة 2024، وأسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024، وذلك من خلال التقرير التالي

أفلام رأس السنة 2024

من المقرر عرض مجموعة من الأفلام في دور العرض المختلفة، في موسم رأس السنة السينمائي 2024 ونذكر منها التالي :

– فيلم “أبو نسب”

يعرض فيلم ابو نسب للنجم محمد إمام يوم 27 ديسمبر 2023 .

حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات، بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

– فيلم “شماريخ”

ينتظر النجم آسر ياسين عرض فيلمه الجديد شماريخ، والمقرر عرضه يوم 25 ديسمبر 2023 .

حيث يجسد آسر ياسين ضمن أحداث فيلم “شماريخ” شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع “بلالين” يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema  لأحمد فهمي وهاني نجيب.

– فيلم “أنا و ابن خالتي”

كما يعرض فيلم” أنا وابن خالتي” في السينما، يوم 13 ديسمبر 2023 .

حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل، كما يناقش الفيلم العديد من القضايا الإجتماعية بطريقة لايت كوميدي.

ويعتبر فيلم “أنا وابن خالتي” بطولة جماعية لعدد من النجوم، كما أنه يجمع سيد رجب، و بيومي فؤاد، بعد فيلم “وقفة رجالة” والعمل بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

– فيلم “بلوموندو”

ودخل الفيلم السينمائى الجديد “بلوموندو” لـ حسن الرداد قائمة أفلام موسم رأس السنة السينمائي 2024، حيث تم عرضه حاليا في دور العرض المختلفة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلوموندو” الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

الفيلم بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

– فيلم “عصابة عظيمة”

ويعرض فيلم عصابة عظيمة، في أواخر شهر ديسمبر الحالي، حيث انتهى فريق العمل من تصويره خلال الفترة الماضية.

حيث تدور أحداث فيلم عصابة عظيمة، في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالتشويق، حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية “عظيمة” وهى والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض خلال الأحداث لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولته إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

أسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024

تبدأ أسعار تذاكر دور العرض السينمائية في وسط البلد من 30 جنيه مصري، وتصل إلى 90 جنيه، وذلك باختلاف توقيت الحفلات التي يتم عرضها، وجاءت أسعار تذاكر سينما وسط البلد كالتالي :

– سعر تذكرة سينما دنيا كريم لجميع الحفلات 60 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما مترو القاهرة لجميع الحفلات 90 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما داون تاون لجميع الحفلات 60 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما ديانا لجميع الحفلات 35 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما بيجال لجميع الحفلات 30 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما ليدو لجميع الحفلات 40 جنيه مصري.

– سعر تذكرة سينما محمد فريد بوسط البلد 70 جنيه.

– سعر تذكرة سينما أوديون بوسط البلد 70 جنيه مصري.

أفلام رأس السنة..أسعار تذاكر السينما في وسط البلد 2024، وبذلك نكون قد انتهينا من عرض أبرز وأهم أفلام رأس السنة 2024، وأسعار تذاكر السينما في وسط البلد، والتي تعمل على إتاحة جميع الأفلام الجديدة بصفة دورية، وبالأخص خلال الأعياد والمناسبات.

 

 

اقرأ أيضاً..الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية..تعرف على التفاصيل

استعلام عن تأمين طبي برقم الإقامة.. إليكم التفاصيل