أسعار مشروع علاج الأطباء 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

أسعار مشروع علاج الأطباء 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن أسعار مشروع علاج الأطباء 2024، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن بدء فتح باب الإشتراك في مشروع علاج الأعضاء وأسرهم للعام الجديد 2024، ولذلك سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24″، كل التفاصيل الخاصة بأسعار مشروع علاج الأطباء 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

أسعار مشروع علاج الأطباء 2024

 

– قام مجلس إتحاد المهن الطبية، باتخاذ بعض القرارات خلال جلسته المنعقدة، بالتزامن مع الإعلان عن بدء فتح باب الإشتراك في مشروع علاج الأعضاء وأسرهم للعام الجديد 2024، ومنها تخفيض قيمة الإشتراك للأعضاء من المعاشات والأرامل عند بلوغهم سن 70 إلى مبلغ 500 جنيه، أو أحد ذويهم من المشتركين عند بلوغ نفس السن.

 

– وصرح الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام إتحاد المهن الطبية، خلال تصريحات صحفية له، أنه سيتم احتساب سنوات الإشتراك بالمشروع، من تاريخ القيد بالنقابة، وليس من تاريخ التخرج، كما سيتم السماح باشتراك الإبن بعد التخرج والابنة المتزوجة شريطة عدم الإشتراك بمظلة تأمينية أخرى.

 

– كما أشار الأمين العام، في تصريحاته، إلى أنه سيتم السماح للأبناء الذكور من ذوي الهمم “شريطة عدم العمل وإحضار صورة من بطاقة الخدمات الصادرة من وزارة التضامن الإجتماعي ” ، والأبناء المشمولين برعاية الأسر البديلة من أعضاء إتحاد نقابات المهن الطبية، كما سيتم إستمرار إعفاء أسر الأعضاء من شهداء كورونا من قيمة الإشتراك بالمشروع.

 

– ويذكر أن إتحاد المهن الطبية يضم نقابات ” الأطباء البشريين، وأطباء الأسنان، والأطباء البيطريين، والصيادلة” .

مواعيد الإشتراك في مشروع علاج الأطباء 2024

 

– يبدأ مشروع علاج الأطباء 2024، بفتح أبوابه للراغبين في الإشتراك للمرة الأولى أو التجديد خلال الفترة من الأول من شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر ديسمبر 2023.

أسعار مشروع علاج الأطباء 2024.. وفي نهاية تقريرنا اليوم نكون قد قمنا بتوضيح كل التفاصيل الخاصة بشأن أسعار مشروع علاج الأطباء 2024.

 

 

اقرأ أيضاً..رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2023-2024

إجابات كتاب المعاصر انجليزي للصف الثالث الثانوي 2024