هل ويندوز مقاطعة ؟..تفاصيل

 

هل ويندوز مقاطعة؟ .. هذا السؤال المتداول عبر محركات البحث المختلفة، حيث يرغب الكثير من المواطنين فى معرفة أصل الشركة المنتجة، لتحديد إذا كانت ضمن قائمة المقاطعة أم أنها ننتج محلي.

 

هل ويندوز مقاطعة

 

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حقيقة إذا كان ويندوز مقاطعة أم لا، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات وخاصة ما يختص بشأن فلسطين ودعم غزة.

 

هل ويندوز مقاطعة

 

يعد ويندوز من المنتجات المقاطعة حيث إنه من انتاج شركة تدعم الكيان الإسرائيلي، فهو من إنتاج شركة سنيوريتا للصناعات الغذائية، إحدى مجموعة شركات أمريكانا التي تتواجد على رأس قائمة المقاطعة

وتشمل الشركة عدة قطاعات، فقطاع البطاطس يمثله مصنع ليدر والذي ينتج منتجات لايون، الزيجو والإكستريم.

 

انا عن قطاع السناكس، فيمثله مصنع سنيوريتا وينتج منتجات الذرة والدقيق مثل أهلاوي، الشيكا، الويندوز والبريك، وقطاع البسكويت يمثله مصنع ماي مصر ومصنع البسكويت بالعالمية وينتج البسكويت السادة و الشيكولاتة، مثل أهلاوي، شيكوبيسك، ماري بيسك وتوبيسك.

 

أما عن قطاع الكرتون فيمثله مصنع العالمية بمدينة السادات وينتج الكرتون المستخدم في تغليف وتعبئة منتجات المصانع الخاصة بالمجموعة.

جدير بالذكر أن المقاطعة تأتي بعد أحداث السابع من أكتوبر الماضي، والقصف المتتالي من جانب إسرائيل على فلسطين ولدعم القضية الفلسطينية.

عَنْ أَبِي بَرْزَةَ الأَسْلَمِيِّ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (لا تَزُولُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ قَدَمَا عَبْدٍ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ عَنْ عُمُرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ وَعَنْ جَسَدِهِ فِيمَا أَبْلاهُ وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ أَخَذَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ).

 

إقرأ أيضاً…بكام سعر سيارة هيونداي اكسنت 2024؟..اعرف التفاصيل

إقرأ أيضاً…سعر كيا سورينتو 2024