هل كيلوجز نودلز مقاطعة أم لا..تفاصيل

كتبت سامية خضر :

 

هل كيلوجز نودلز مقاطعة أم لا؟ يعد هذا التساؤل من أكثر الأسئلة الشائعة حاليا علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث يتفاعل العديد من مؤيدي وداعمي القضية الفلسطينية في الوقت الحالي مع دعوات المطالبة بمقاطعة الشركات والمنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أو المؤيدة له، ومن خلال السطور التالية، سوف يوضح لكم موقع “مباشر24″، ما إذا كانت كيلوجز نودلز مقاطعة أم لا.

 

هل كيلوجز نودلز مقاطعة أم لا؟

 

– يعد منتج كيلوجز نودلز شعرية سريعة التحضير، وظهرت العلامة التجارية لمنتج كيلوجز نودلز في السوق المحلي المصري منذ عدة سنوات، وأصبحت من ضمن المنتجات التي يفضل تناولها الكثيرون، ويعشقها الكبار والصغار علي حد سواء.

– وبالبحث عن أصل العلامة التجارية للمنتج تبين أنه يتبع شركة عالمية، تُسمى “كيلوجز” .

– وتقع الشركة الأم لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

هل كيلوجز نودلز مقاطعة أم لا؟

– تم إنشاء شركة كيلوجز منذ ما يزيد عن 100 سنة، وينتشر نشاطه الاقتصادي على مستوى 180 دولة حول العالم، كما تنتشر مصانعها في 18 دولة حول العالم.

– وفي السنوات الأخيرة اتحدت شركة كيلوجز مع شركة أخرى من سنغافورة تُسمى “تلورام” في عام 2015، وذلك من أجل إنتاج شعرية سريع التحضير بجودة عالية ، وظهرت شركة كيلوجز نودلز في مصر للمرة الأولى في عام 2018.

هل كيلوجز نودلز مقاطعة؟

– إلى الآن لم يُظهر البحث عن كون شركة كيلوجز نودلز تدعم إسرائيل أم لا، غير أن العديد من المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي مقدمتها فيسبوك، وكذلك منصة التواصل الإجتماعي إكس أو تويتر سابقًا، وأيضًا تطبيق تيك توك، وموقع المقاطع المصورة يوتيوب، تفيد بأنها تدعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

 

هل كيلوجز نودلز تدعم الكيان الصهيوني؟

في الوقت الحالي لم يتم العثور على أية معلومات صحفية أو إعلامية أو وثائق رسمية صادرة عن الشركة أو صدرت عن إحدى مؤسسات دولة الاحتلال الإسرائيلي، تفيد بارتباط إسم شركة كيلوجز نودلز بإسرائيل أو تقديم تبرع لإحدى مؤسساته.

 

اقرأ أيضاً..فوائد زيت السمسم

فوائد الحلبة بالعسل الأسود