هل إندومي مقاطعة أم لا

كتبت سامية خضر :

 

 

هل الأندومي مقاطعة أم لا؟، يحرص العديد من محبي الأندومي، علي البحث بشكل مستمر في الفترة السابقة، علي ما إذا كانت شركة إندومي تدعم اسرائيل أم لا، حيث أنه قد تم الإعلان من قبل الكثير من رواد السوشيال ميديا، عن الكثير من المنتجات التابعة للشركات المختلفة التي تقوم بدعم إسرائيل، ومن بينهم شركة كيلجزنودلز، المنافس الأول لشركة إندومي في السوق المصرى، ولذلك يوضح لكم موقع “مباشر 24″، هل إندومي مقاطعة أم لا، وذلك من خلال السطور التالية :

هل الأندومي مقاطعة أم لا؟

– شركة إندومي هي شركة عالمية، تم تأسيسها في إندونيسيا في عام 1972، ومنذ ذلك الوقت وقد أصبحت إندومي واحدة من أكبر وأهم الشركات المصنعة للمكرونة سريعة التحضير في العالم.

 

– ولكن في مصر، تعد شركة إندومي هي شركة مساهمة مصرية، وقد تم تأسيسها في عام 2006، بشراكة بين شركتي سالم وزران في السعودية وأبو العطا في مصر، ومنذ ذلك التوقيت وقد أصبحت إندومي واحدة من أشهر العلامات التجارية للمكرونة سريعة التحضير في السوق المصري، والتي يفضلها الكثير من المواطنين في مصر.

 

هل الأندومي مقاطعة أم لا؟

– واما عن حقيقة دعم اندومي لإسرائيل وما إذا كانت من ضمن منتجات المقاطعة أم لا، فقد تبين أن شركة إندومي لا تدعم الكيان الصهيوني، فالشركة ليست موجودة في قائمة الشركات التي تدعم إسرائيل.

– وذلك بالإضافة إلى أنها لم تعلن عن أي دعم مالي أو سياسي للكيان الصهيوني، وهي شركة مصرية خالصة.

هل شركة إندومي تدعم الكيان الصهيوني؟

 

– شركة إندومي هي شركة مصرية مساهمة، وجدير بالذكر أنه في عام 2009، تم إنشاء مصنع إندومي في جمهورية مصر العربية، والذي يقع في المنطقة الصناعية في مدينة بدر، وذلك ليتم تصنيعها وتوزيعها على كل الأسواق المصرية.

– وبذلك نكون قدمنا إليكم إجابة سؤال “هل الأندومي مقاطعة أم لا”، والذي اتضح أن إجابته هي بالطبع لا، حيث أن إندومي لا تدعم الكيان الصهيوني.

 

اقرأ أيضاً..فوائد زيت السمسم

فوائد الحلبة بالعسل الأسود