مواعيد مسلسل ورق التوت علي cbc.. إليكم التفاصيل كاملة

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

 

يعد مسلسل ورق التوت من أكثر المسلسلات التي تتصدر محركات البحث خلال الفترة الراهنة، كما أنه من المسلسلات الأكثر مشاهدة، ونال إعجاب الجماهير، حيث حقق نجاحاً واسعاً، و حظى بمتابعة الملايين مما دفع الجميع إلى البحث والتساؤل عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مواعيد مسلسل ورق التوت على cbc، و يجمع المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، و يتابعه العديد من الأشخاص، لذا يحرص الجميع على معرفة مواعيد مسلسل ورق التوت على cbc.

ويعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية مواعيد مسلسل ورق التوت على cbc.

مواعيد مسلسل ورق التوت على cbc

يتم عرض مسلسل ورق التوت على قناة cbc، و cbc دراما كل يوم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وقد بدأت مجموعة قنوات cbc بعرض أولى حلقات مسلسل ورق التوت يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2023.

تردد قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات

يمكن متابعة قناة cbc على تردد 11785، والاستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

أبطال مسلسل ورق التوت

يضم مسلسل ورق التوت عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:

– الفنان شريف سلامة.
– الفنان أسماء جلال.
– الفنانة ثراء جبيل.
– الفنان خالد أنور.
– الفنانة سماء إبراهيم.

والمسلسل من تأليف وكتابة ورشة عبادة نجيب، والتي تضم فادي سمير حنا، ومحمد فوزى، و إسراء مقيدم، و أمانى أبو العينين، و سمر طاهر، وإنتاج جمال سنان، وإخراج حسام علي.

قصة مسلسل ورق التوت

يعد مسلسل ورق التوت من المسلسلات التي تسلط  الضوء على عدد من القضايا الثائرة في المجتمع، ومنها ختان الإناث، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، و الجھل، والاضطراب النفسي، و التنمر، و التحرش الجنسي ومشاكل الطبقية، وغيرها من المشكلات الأخرى، حيث يقوم أبطال المسلسل بتجسيد الواقع في إطار درامي، حيث تدور أحداث المسلسل حول تجمع الأبطال في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، حيث يواجه كل منهم مشكلة ما من المشاكل الموجودة في المجتمع.

 

 

اقرأ أيضاً..إليكم تردد قنوات الأفلام والمسلسلات 2023

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة الفجر