رسميا.. تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية

كتبت هدير عبدالعزيز

رسميا.. تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية..من المتوقع أن يشهد غدا أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية أحيانا على العلمين – الضبعة – الإسكندرية – شمال محافظة البحيرة – كفر الشيخ ( واعتبارا من توقيت ٢ ظهرا تمتد إلى ( شمال محافظة الدقهلية – دمياط – بورسعيد )،لذلك تقرر رسميا.. تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية.

ومن خلال موقعنا مباشر 24 نستعرض معكم جميع تفاصيل تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية

 

رسميا.. تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية

 

بسبب سوء الأحوال الجوية، أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية،تعطيل الدراسة غدا الأحد في الإسكندرية بجميع المدارس (الحكومية والخاصة) والمعاهد الأزهرية من طلاب ومعلمين، داخل المحافظة غدا الأحد. ، 19 نوفمبر 2023.

 

عاجل| تعطيل الدراسة غداً في محافظة الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

 

تسعى المحافظة في الحفاظ على جميع المواطنين وسلامتهم التي دائما تأتي في المقام الأول لذا،يشمل قرار تعطيل الدراسة الذي صدر منذ قليل جميع المدارس التابعة إلى المحافظة سواء الحكومية أو الخاصة أو المعاهد الأزهرية، ويأتي ذلك للطلاب والمعلمين في المراحل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى العاملين المعينين ضمن نسبة 5% والموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عام حيث تقرر حصولهم على إجازة استثنائية غدًا الأحد 19 نوفمبر.

 

تعليق الدراسة غداً الأحد 19 نوفمبر 2023

 

وفق الاحتياجات التي يحددها مديري المديريات والأجهزة التنفيذية المختلفة،أصدر اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5% وكذلك الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عامًا إجازة استثنائية غدًا الأحد 19 نوفمبر 2023، ويستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات.

 

الطقس غداً الأحد 19 نوفمبر

 

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد ، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة،قد تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء ، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجة مئوية.

 

توقعات هيئة الأرصاد الجوية الفترة القادمة

 

تحرص الحكومة المصرية خلال هذه الفترة على التعرف على توقعات الطقس التي تصدر من هيئة الأرصاد الجوية، والتي تكشف فيها عن سوء الأحوال الجوية، ومن ثم توجه تحذيرات قوية للمحافظات من أجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة تلك الموجة السيئة، وذلك حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات وكذلك الموظفين وجميع المواطنين، كما أنها تعمل على شفط المياه من الشوارع بشكل سريع من أجل عودة حركة السير في الشوارع أمام المواطنين والعمل على عدم تعطيل مصالحهم.

 

إقرأ أيضاً…كيف أضيف تردد قناة على النايل سات 2023

إقرأ أيضاً…تردد قناة one movies..حملها الآن