تعرف على ترددات قنوات أفلام أجنبية غير مشفرة على النايل سات

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

يزداد البحث والتساؤل من قبل العديد من المشاهدين وخاصة من محبي الأفلام والمسلسلات الأجنبية عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن ترددات قنوات أفلام أجنبية غير مشفرة على النايل سات، حيث يفضل العديد من الأشخاص متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية، والتي غالباً ما تحظى بمشاهدة الملايين، لذا يبحث الجميع دائماً عن ترددات ترددات قنوات أفلام أجنبية غير مشفرة على النايل سات.

ترددات قنوات أفلام أجنبية غير مشفرة على النايل سات

وفيما يلي ينشر موقع مباشر 24 ترددات قنوات أفلام أجنبية غير مشفرة على النايل سات.

تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الهندية والتركية على قناة زي ألوان، والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11939، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب أفقي.

تردد قناة Scar على القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة Scar، والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 10872، والاستقطاب، عمودي، و معمل الترميز، 27500، و معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة هوليود على القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة هوليود، والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 12562، والاستقطاب، عمودي، ومعدل الترميز، 27500، ومعامل تصحيح الخطأ، 5/6.

تردد قناة Dtv الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة Dtv الجزائرية ، والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد، 12406، ومعدل الترميز ترميز، 27500، والاستقطاب، أفقي،
ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة Hollywood Horror على القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة Hollywood Horror، والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد، 12562، والاستقطاب، رأسي، ومعدل الترميز، 27500، ومعامل تصحيح الخطأ، 5/6.

تردد قناة Imagine Movies على القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة Imagine Movies والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد، 12360، والاستقطاب، رأسي، ومعدل الترميز، 27500، ومعامل تصحيح الخطأ، 5/6.

تردد قناة تايم موفيز علي القمر الصناعي نايل سات

يستطيع المشاهدون متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على قناة تايم موفيز والتي يمكن الوصول إليها على القمر الصناعي نايل سات، على تردد، 11137، والاستقطاب، رأسي، و معدل الترميز، 27500، ومعامل تصحيح الخطأ، 5/6.

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة fox movies نايل سات

إشارة تردد قناة اريتريا الرياضية Eritrea TV الجديد 2024..حمل الآن