تردد قناة نسائم الرحمة الجديد 2023

تردد قناة نسائم الرحمة الجديد 2023 تعد من القنوات الدينية التي لها جمهور عريض، ويشاهدها شريحة عالية من المجتمع من مختلف الأعمار، فقناة نسائم الرحمة هي قناة فضائية مصرية إسلامية، تبث برامج دينية متنوعة، منها تلاوات القرآن الكريم، ودروس العلم الشرعي، وبرامج اجتماعية وثقافية. تم إطلاق القناة في عام 2005، وتبث على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة نسائم الرحمة الجديد 2023

تم تغيير تردد قناة نسائم الرحمة في عام 2023، وأصبح التردد الجديد كالتالي:
– التردد: 12645
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500

طريقة استقبال قناة نسائم الرحمة الجديد 2023

ويمكن لمن يريد مشاهدة محتوى القناة فيقوم باستقبال قناة نسائم الرحمة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:

1- اضغط على زر “القائمة” على جهاز الاستقبال.
2- انتقل إلى قسم “التركيب”.
3- حدد القمر الصناعي “نايل سات”.
4- أدخل الترددات المذكورة أعلاه.
5- اضغط على زر “حفظ”.

بعض البرامج التي تعرض على قناة نسائم الرحمة

هناك الكثير من البرامج الدينية التي تبثها قناة نسائم الرحمة، منها: برنامج تلاوات القرآن الكريم حيث يعرض البرنامج تلاوات القرآن الكريم من مختلف القراء، ويقدم البرنامج أيضًا شرحًا لأحكام التجويد والقراءات.

كما تعرض القناة برنامج دروس العلم الشرعي، يقدم البرنامج دروسًا في العلوم الشرعية، مثل الفقه والحديث والتفسير، وأيضًا برنامج فتاوى دينية، يقدم البرنامج إجابات على أسئلة المشاهدين في مختلف المجالات الدينية.
وتعرض القناة برنامج قضايا اجتماعية حيث يتناول البرنامج قضايا اجتماعية تهم الأسرة والمجتمع، وبرنامج ثقافي حيث يتناول البرنامج موضوعات ثقافية متنوعة.

وبعد معرفة تردد قناة نسائم الرحمة الجديد 2023 قناة نسائم الرحمة هي قناة دينية مميزة تقدم برامج هادفة ومفيدة للمتابعين، تتميز القناة بتنوع برامجها، وجودة صوت وصورة عالية، وسهولة استقبال القناة.