تردد قناة الأقصى الجديد 2023..حملها الآن

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

تتزايد عمليات البحث والتساؤل خلال الفترة الراهنة، عبر محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، عن تردد قناة الأقصى الجديد 2023، وتعد قناة الأقصى من أهم القنوات الفضائية الموجودة الآن، والتي تحرص القناة على نقل كل ما يحدث في غزة لحظة بلحظة، من تعرض الأهالي للقصف العنيف من قبل الكيان الصهيوني، حيث تهتم القناة بتغطية الأحداث ونقل التطورات التي تحدث بين المواطنين في فلسطين وإسرائيل، لذا يتصدر تردد قناة الأقصى الجديد 2023، محركات البحث لمتابعة الأحداث القائمة في فلسطين لحظة بلحظة.

تردد قناة الأقصى الجديد 2023

ينشر موقع مباشر 24 خلال السطور التالية تردد قناة الأقصى الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة الأقصى الجديد 2023 على القمر الصناعى نايل سات

تحظى قناة الأقصى بنسب مشاهدة عالية من قبل ملايين الأشخاص، وذالك لأنها تقوم بنقل الأخبار الجديدة في فلسطين على مدار 24 ساعة بدون توقف، ويمكن الوصول إلى قناة الأقصى على القمر الصناعي نايل سات بأقوى إشارة على تردد 10971، واستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة الأقصى الجديد 2023 على القمر الصناعي عرب سات

يمكن الوصول إلى قناة سراج الأقصى لمتابعة الأحداث الجارية في فلسطين الآن، على القمر الصناعي عرب سات، على تردد 12054، واستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وبجودة hd.

كيفية ضبط تردد قناة الأقصى الجديد 2023

يمكن ضبط تردد قناة الأقصى الجديد، وتحميلها عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– يقوم الشخص في البداية بالذهاب إلى جهاز الرسيفر.

– يقوم الشخص بالتوجه إلى الإعدادات الخاصة بالتلفاز.

– يقوم الشخص بعد ذالك، بإدخال التردد الخاص بالقناة، وباقي البيانات، من معدل ترميز ومعامل استقطاب وغير ذالك من البيانات الأخرى المطلوبة.

– يقوم الشخص بتحديد القمر الصناعي.

– يقوم الشخص بإدخال جميع البيانات الخاصة بالقناة.

– يقوم الشخص بالضغط على كلمة “بحث”، وحينها سوف يتم تنزيل القناة وتحميلها بسهولة ويسر.

تردد قناة الأقصى، جدير بالذكر أن قناة الأقصى من القنوات المفتوحة وغير المشفرة، و المجانية، حيث تهتم بنقل الأحداث الجارية في فلسطين لحظة بلحظة، بجودة عالية وبدون تشويش أو تقطيع، حيث تمتلك القناة عدد كبير من المراسلين لنقل الأخبار الحقيقية من قلب الحدث، في كافة المناطق الفلسطينية.

 

اقرأ أيضاً..كيف أضيف تردد قناة على النايل سات 2023

ترددات النايل سات الجديدة كاملة بأسماء القنوات pdf..حمل الآن