الآن…لينك تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

 

يتساءل العديد من المواطنين عبر محركات البحث المختلفة، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل،خلال الفترة الراهنة عن لينك تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، حيث يرغب الجميع وخاصة من خريجي كليات الشريعة والقانون والحقوق، والشرطة دفعة 2022، في معرفة لينك تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، وذالك للتقديم على وظيفة مندوب مساعد في هيئة قضايا الدولة، حيث أنه قد تم فتح باب التقديم وسحب الملفات،  يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، والذي من المقرر أن ينتهي يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023،   لذا ازداد البحث والتساؤل من قبل الجميع عن لينك التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة 2023.

وخلال السطور التالية ينشر  موقع مباشر 24 لينك تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، بالإضافة إلى عرض الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة.

لينك تقديم هيئة قضايا الدولة 2023

يستطيع خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكليات الشرطة، التقديم على وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، عن طريق الرابط التي أتاحته الهيئة، حيث يقوم الطلاب بالدخول عبر موقع هيئة قضايا الدولة والتقديم على الوظائف من خلال الضغط على الرابط التالي

http://www.sla.gov.eg/

خطوات التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة 2023 

يستطيع خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة من دفعة 2023 التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة 2023 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– يقوم المتقدم بالدخول عبر موقع هيئة قضايا الدولة، من خلال الضغط على الرابط السابق، لتسجيل كافة البيانات المطلوبة منه بشكل صحيح، ثم يقوم بعد ذالك بطباعة استمارة البيانات.

– يقوم المتقدم بعد ذالك بتقديم الملفات، على أن تكون مستوفية أصول المستندات، وكافة الأوراق المطلوبة للتقديم.

– يقوم المتقدم بعد ذالك بتسليم الملفات المطلوبة بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة، ويكون ذالك في الموعد المحدد لتلقي الملفات.

مواعيد سحب ملفات التقديم على وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

تم فتح باب التقديم على وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، بداية من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، حيث يتم سحب ملف التقديم خلال هذه الفترة من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة، وعنوانه في شارع أبو الفدا في منطقة الزمالك.

كما أنه قد بدأ تسجيل طلبات التعيين، بداية من يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023، و من المقرر أن يستمر حتى يوم 23 نوفمبر 2023، ويتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة، بداية من يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2024.

شروط التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة 2023

هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب التقديم على وظائف مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة، والتي جاءت كالتالي:

– يشترط على المتقدم أن لايكون تقديره التراكمي أقل من جيد.

– يشترط على المتقدم أن لايكون عمره أكثر من 30 سنة.

– يشترط على المتقدم اجتياز جميع الاختبارات المطلوبة منه، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

– يشترط على المتقدم أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة بالهيئة القضائية، وذالك وفقاً لما تحدده اللجنة.

– يشترط على المتقدم، اجتياز كافة الفحوصات الطبية التي تجرى له، وأن يثبت أنه لائق طبياً.

– يشترط على المتقدم لوظائف هيئة قضايا الدولة أن يكون حسن السيرة والسمعة.

– يشترط على المتقدم أن يكون ملتزما بمواعيد العمل الرسمية.

الخدمات التي تقدمها هيئة قضايا الدولة

تقدم هيئة قضايا الدولة عدد من الخدمات المتنوعة، والتي تتمثل في:

– خدمة ترقيات مستمره للموظف الكفء.

– حوافز شهرية.

–  بدلات.

– زيادات شهرية كل 6 أشهر.

–  تأمينات طبية و إجتماعية.

 

 

اقرأ أيضاً..لينك نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2023

كم باقي على سنة 2024؟..اعرف التفاصيل