هل هوهوز ومولتو تدعم إسرائيل؟

كتبت سامية خضر :

 

دعا الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي مقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم الكيان الإسرائيلي، وذلك كنوع من أنواع الدعم ضد المجازر التي يرتكبها الإسرائيليين في الشعب الفلسطيني الأعزل، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسماء المنتجات التي تدخل ضمن المقاطعة الإسرائيلية، ومن ضمن هذه المنتجات هو هوهوز و مولتو، ومن خلال السطور التالية، سوف يوضح لكم موقع مباشر 24 ، حقيقة إجابة سؤال هل هوهوز و مولتو تدعم إسرائيل؟ وما هو موقفها في القضية الفلسطينية ؟

منتج هوهوز و مولتو تابع شركة إيديتا

يعتبر منتج هوهوز و مولتو من المنتجات التابعة لشركة إيديتا للصناعات الغذائية، وهي شركة تأسست في عام 1996 .

حيث تعد شركة إيديتا مصرية رائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تضع الشركة على رأس أولوياتها ابتكار وتقديم المنتجات الغذائية المتميزة بجودتها الفائقة .

كما تواصل شركة إيديتا تحقيق العديد من النجاحات
و الإنجازات بمختلف قطاعاتها التابعة لها .

منتجات شركة إيديتا

تنتج شركة إيديتا العديد من المنتجات المسلية مثل الكيك والمخبوزات و المقرمشات
و الويفر والحلويات والبسكويت .

إضافة إلى أنها تبتكر وتطور من المنتجات التابعة لها لتلبي طلبات المستهلكين .

فروع شركة إيديتا خارج جمهورية مصر العربية

 

يوجد فرع لشركة إيديتا في دولة المغرب من خلال مشروعها المشترك مع مجموعة ديسلوج المغربية، مما يمهد الطريق إلى التوسع بأنشطة التصنيع خارج البلاد ، كما تصدر الشركة منتجاتها إلى ما يزيد عن 17 سوق بالمنطقة .

هل منتج هوهوز و مولتو تدعم إسرائيل؟

 

وبذلك تكون إجابة سؤال هل هوهوز و مولتو تدعم إسرائيل؟ هو بالطبع لا، حيث أنها شركة مصرية رائدة في صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا، حيث إنها أول من قامت بتقديم منتجات الكرواسون في مصر منذ عام 1997.

 

إقرأ أيضاً….كم عدد شهداء فلسطين منذ 1948 حتى 2023

إقرأ أيضاً….سعر استمارة البطاقة الشخصي