صفقات الزمالك 2024

كتبت هدير عبدالعزيز

 

نقدم اليكم آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2024،في ظل اقتراب نادي الزمالك في التعاقد مع أكثر من اسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بقرار من جانب اللجنة الفنية للنادي، وطلب من جانب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، الذي يرغب في التعاقد مع 5 صفقات خلال الموسم المقبل.

 

صفقات الزمالك 2024

خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ بات النادي قريبا من التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى أيمن محيوص، مهاجم نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

نادي الزمالك في الوقت الحالي يتفاوض أيضا مع الثنائي غنام محمد ومهند لاشين، لاعبي نادي فيوتشر، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن النادي لم يتواصل مع نادي فيوتشر حتى هذه اللحظة من أجل التعاقد مع الثنائي، وأخيرا إلياس شتي، لاعب نادي أنجيه الفرنسي، في صفقة انتقال حر».

إلياس شتي لاعب نادي أنجيه الفرنسي

 

طلبات خوان كارلوس أوسوريو للتدعيم الموسم المقبل

وطلب خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدعيم في أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ طالب بالتعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري، ومتوسط ميدان، ومهاجم صريح، وجناح، وأخيرا التعاقد مع ظهير أيسر بديل لأحمد فتوح، لاعب الفريق.

 

مستجدات الزمالك2024

مباراة الزمالك و طلائع الجيش في الدوري الممتاز

أكد أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي يتفاوض مع 15 لاعبًا جديدًا من أجل صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

وكشف دويدار عبر قناة المحور عن أسماء الصفقات الجديدة التي يفاوضها الزمالك ويضعها في أولوياته للموسم الكروي الجديد.

 

وأوضح أن «يحيى جبران قائد الوداد المغربي ومحمد على بن رمضان نجم وسط الترجي التونسي على طاولة الزمالك».

 

وذكر أن «التونسي رفيق كابو جناح إنبي وإلياس الجلاصي نجم وسط المصري أيضًا ضمن حسابات مسؤولي القلعة البيضاء».

 

وتابع أن «هناك أسماء أخرى محلية يفاوضها الزمالك مثل عبدالله بكري ومحمود حماده ثنائي فاركو وأحمد أمين أوفة مهاجم إنبي وناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر ويسري وحيد ظهير أيسر الترسانة، وأيمن أشرف قائد الأهلي».

 

إقرأ أيضاً….عدد أهداف محمد صلاح حتى الآن في الدوري الإنجليزي 2023-2024

إقرأ أيضاً….مواعيد كابيتانو مصر