موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023

كتبت هدير عبد العزيز :

 

تُعد أجهزة التابلت واحدة من أهم الأدوات الدراسية التي دخلت على منظومة التعليم المصرية في مرحلة الثانوية العامة، لذلك يتساءل العديد من الطلاب الذين انتهوا من شهادة الثانوية العامة، عن موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023 لاستخدامه بشكل عادي.

 

موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023

 

من المنتظر أن يتم فتح تابلت الثانوية العامة 2023 فور انتهاء كافة الأمور المتعلق بشهادة الثانوية العامة، والتي كان آخر امتحانات الثانوية العامة التي اختتمها الطلاب في يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023.

وسيتم فتح التابلت خلال الفترة القليلة القادمة وقبل بداية العام الجامعي الجديد بالنسبة للطلاب الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة وكذلك حصلوا على جهاز التابلت المدرسي الخاص بهم.

 

تابلت الثانوية العامة 2023

 

أعلن وزير التربية والتعليم السابق، الدكتور طارق شوقي، الذي أكد في تصريح له :«يحتفظ طلاب الثانوية العامة بالتابلت الحكومي لاستخدامه في التعلم في المرحلة الجامعية، كهدية من الدولة المصرية، ولا صحة لأى شائعات تخالف هذا التوضيح».
لذا قررت وزارة التربية والتعليم تسليم أجهزة التابلت للطلاب الذين نجحوا في صف الثالث الثانوي وحصلوا على شهادة الثانوية العامة، وذلك من أجل مساعدتهم في دراستهم الجامعية.

 

مصير تابلت المدرسة بعد انتهاء الثانوية العامة 2023

 

عاجلاً أم آجلاً سيكون مصير تاب المدارس هو الخروج من المنظومة ولكن بعد توضيحنا في الفقرة السابقة موعد فتح جهاز التابلت النهائي لطلبة تالتة ثانوي سيكون من المفيد جدا لكل الطلاب أن يعرفوا كيف تتم عملية خروج تابلت المدارس من المنظومه بشكل نهائي تماما وماذا يتوقعوا أن يحدث في الجهاز عندما يأتي موعد فتح التابلت، والحقيقة أن التابلت يفتح علي أكثر من خطوة ففيما يلي توضيح لبعض الخطوات التي ستحدث عندما يخرج تابلت a7 الخاص بالثانوية العامة وعملية خروج تابلت الثانوية العامة من المنظومة.

أولًا عندما يأتي موعد خروج تابلت الثانويه من النظام أول خطوة ستحدث هي أن بعض البرامج والتطبيقات التابعة للوزارة ستبدأ في الإختفاء من الجهاز.
بعدها ستقوم وزارة التربية والتعليم بإصدار تحديث من خلال شركة سامسونج المصنعة لجهاز التابلت.
سيصل التحديث الجديد لتابلت الثانوية العامة في غضون ساعات قليلة وعقب تنزيله سيتجد أن التابلت كما لو أنه جديد وسيتم حذف برنامج Knox وبرامج إبقاء التابلت في منظومة التعليم.

 

ميعاد فتح تابلت الثانوية العامة 2023

 

متى يفتح تابلت الثانوية العامة 2023؟
موعد فتح التابلت 2023
تابلت الثانوية العامة هيفتح امتى 2023
متى يتم فتح تابلت الثانوية العامة  2023.

 

اقرأ أيضاً..تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2023

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تتضرر خلاله إحدى السيدات من تعرضها للضرب من قبل زوجها وأهليته