معارض سيارات المعاقين في بورسعيد..أفضل مستوردين لسيارات المعاقين في بور سعيد

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

معارض سيارات المعاقين ببور سعيد، تتصدر عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث أن السيارات من الأشياء التي يهتم بها العديد من الأشخاص، كما أن سيارات المعاقين أصبحت مشهورة بشكل كبير خلال الفترة الراهنة، حيث يتم توفير سيارات للمعاقين بأسعار مناسبة لهم وبمواصفات تميزها عن أنواع السيارات الأخرى، وتعد معارض بور سعيد هي أكثر المعارض التي تقوم باستيراد سيارات المعاقين.

ويقدم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية معارض سيارات المعاقين ببور سعيد.

معارض سيارات المعاقين في بور سعيد

هناك العديد من المعارض ببور سعيد تقوم باستيراد سيارات المعاقين والتي جاءت كالتالي:

– معرض فضالي موتورز وهو من أشهر المعارض ببور سعيد والتي تقدم الكثير من العروض، ويوجد هذا المعرض في بورفؤاد في محافظة بورسعيد، كما يمكن التواصل مع المعرض من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي 01227129328.

– معرض المصري موتورز وعنوانه يوجد في شارع رمسيس في حي الشرق بمحافظة بورسعيد كما يمكن التواصل مع المعرض من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي 01554075562.

– معرض أوتو شام ويتميز هذا المعرض بأنه يستورد العديد من أنواع السيارات الطبية الكورية المجهزة للمعاقين خصوصا، وعنوانه في بورفؤاد في حي محمد بورسعيد، ويمكن التواصل مع المعرض من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي 01005836169.

– شركة الشعباني لاستيراد السيارات، حيث تقوم باستيراد السيارات الطبية المجهزة من الصين، وعنوان المعرض في بورفؤاد في بورسعيد.

– شركة القيصر لتجارة السيارات، حيث تتميز باستيراد كل أنواع السيارات وكذالك جميع المعدات، وعنوانها في بورفؤاد شارع طرابلس في محمد علي ببورسعيد، كما يمكن الاتصال على رقم الهاتف التالي 0598858895.

– معرض عاطف بدر، والذي يقوم باستيراد وتجارة السيارات المجهزة طبيا كما يحتوي على العديد من ماركات السيارات المختلفة، وعنوانه في بورسعيد، المناخ قسم الزهور، التعاونيات عمارة مكة بورسعيد، بجوار المجمع الإسلامي خلف صيدلية شادي، كما يمكن التواصل من خلال الاتصال على الهاتف التالي 01005680897.

– معرض المزدلفة للسيارات والذي يعد من أقدم المعارض في بور سعيد، وعنوانه في بورفؤاد شارع الثلاثيني في محمد علي سابقا، ويمكن التواصل مع المعرض من خلال الاتصال على رقم الهاتف 96598991239.

– شركة محمد نور موتورز، لاستيراد السيارات، وعنوانها في قسم الشرق ببورسعيد، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي 01008123400.

– شركة أبو سيفين، حيث تستورد العديد من أنواع ومعدات السيارات، وعنوانها حي شلبي أمام محطة الغاز الطبيعي للسيارات، قسم العرب، بورسعيد. ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي 01010691466.

أفضل معارض سيارات المعاقين في بور سعيد 

هناك العديد من المعارض الأخرى في بور سعيد التي تهتم باستيراد سيارات المعاقين ومن أفضل هذه المعارض :

– شركة فرح لتجارة السيارات المعاقين ببورسعيد.

– سيارات الاوائل لتجارة السيارات.

– شركه الإسراء لسيارات المعاقين.

– معرض أولاد طيرة لاستيراد سيارات المعاقين.

– شركة الأصدقاء لسيارات المعاقين.

– معرض سيارات الأوائل لسيارات المجهزة طبيه سيارات المعاقين.

– معرض الكابتن للسيارات المجهزة طبيا.

– معرض إبراهيم قوطه للسيارات المجهزة طبياً.

– معرض المهدى لسيارات ذوى الاحتياجات الخاصة بمعرض انترفود.

– معرض بورسعيد موتورز.

– معرض الخليجي لسيارات المعاقين.

– معرض الخليجي موتورز لاستيراد وتجارة سيارات ذوي الهمم.

– معرض محمد سمير لسيارات المعوقين.

– معرض ماندو موتورز لتجارة السيارات المجهزة طبيا.

– معرض السيد اشرف المليجي لتجاره السيارات.

– معرض محمد محمود أبو المعاطي لتجارة واستيراد سيارات المعاقين.

حالات الحصول على سيارات المعاقين 

هناك حالات معينة يسمح فيها الحصول على سيارات المعاقين وهي كالتالي:

– حالات الإعاقة العلوية، والتي تتمثل في بتر اليد من أسفل الكوع مع وجود طرف صناعي لحركة الأصابع، وكذالك بتر اليد من فوق الكوع مع وجود طرف صناعي وظيفي.

– حالات الإعاقة السفلية، والتي تتمثل في الإصابة بمرض يؤدي إلى بتر أحد المفاصل في الركبة، وتتضمن أيضًا وجود تشوهات خلقية في الأطراف، وكذالك الإصابة بمرض شلل الأطفال والذي يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم بالأطراف السفلية، وأيضاً فقد أحد القدمين.

– حالات الإعاقة بسبب الكسور أو إصابات في الأطراف، ولكن بشرط أن يكون الكسر يكون شديد التأثير، أو أن يكون مصحوب بتيبس تام في مفصل الركبة.

 

اقرأ أيضاً..تحميل كتب الصف السادس الابتدائي 2024 pdf جميع المواد

سعر طن الذرة الصفراء في مصر  اليوم السبت 2023 في الأسواق المصرية