كم قيمة مكافآت المدرسين في مراقبة الامتحانات.. موعد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين

 

كتبت سناء صفوت :

 

 

تصدر كم قيمة مكافآت المدرسين في مراقبة الامتحانات.. موعد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين قائمة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يترقب المعلمون والإداريون في جميع المحافظات صرف مكافأة الامتحانات 2023 لجميع العاملين بالمرحلة التعليمية.

 

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» كم قيمة مكافآت المدرسين في مراقبة الامتحانات.. موعد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين

 

كم قيمة مكافآت المدرسين في مراقبة الامتحانات.. موعد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين

 

تختلف مواعيد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين بحسب كل إدارة، إلا أن الغالبية تصرف المكافأة في شهر يوليو الجاري 2023 من ميزانية العام الجديد، على الرغم من أن الموعد الأساسي لصرف المكافأة هو شهر يونيو، لكن تم تأجيل موعد الصرف بسبب عدم وجود سيولة مالية كافية.

 

بالإضافة إلى أنه سيتم صرف المستحقات الخاصة بعملية المراقبة والتصحيح في امتحانات الثانوية العامة 2023، فور الانتهاء من إجراء الامتحانات وعمليات التصحيح.

ويتم تحدد قيمة مكافأة الامتحانات 2023 بحسب المراحل التعليمية ما بين 500 و 2000 جنيه، ووفقاً للمرحلة التعليمية التي يشارك المعلم في امتحاناتها، بالإضافة إلى المهمة التي يقوم بها خلال فترة الامتحانات.

 

الاستعلام عن مكافآت الامتحانات للمعلمين

 

يمكن الاستعلام عن مكافآت الامتحانات للمعلمين، وقيمة المكافأة الخاصة بكل واحد إلكترونياً، من خلال الدخول على منصة الخدمات التعليمية عبر الرابط هنا 👇

https://eduserv.cairo.gov.eg/

 

واتباع الخطوات التالية:

 

_ ادخال البيانات الخاصة بالمعلم؛ من أجل تسجيل الدخول على المنصة.

_ النقر على أيقونة الخيارات.

_ الضغط على استعلام عن المكافآت.

_ ادخال الراتب الشخصي للمعلم.

_ ادخال عدد سنوات العمل في مجال التعليم.

_ الضغط على أيقونة الاستعلام.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كم قيمة مكافآت المدرسين في مراقبة الامتحانات.. موعد صرف مكافأة الامتحانات لجميع المعلمين.

 

طالع أيضاً المزيد

“متوفر للطلاب”.. توقعات جريدة الجمهورية لمادة اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023