“اتأكد من إجاباتك”.. نماذج اجابات امتحانات الثانوية العامة 2023

 

كتبت هدير عبد العزيز :

 

يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم عم نماذج امتحانات الثانوية العامة2023، وذلك قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

 

نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم إعلان نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023 في جميع المواد على موقعها الرسمي، مشيرة إلى أن الوزارة لم تنشر نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023 أثناء سير امتحانات الثانوية العامة 2023، حرصًا على مصلحة الطلاب والحفاظ على تركيزهم.

 

رابط نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023

 

يمكن ترقب ظهور نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023 في جميع المواد على موقعها الرسمي على الإنترنت على رابط بوابة التعليم الالكتروني من خلال الضغط هنا:
https://moe.gov.eg/elearningenterypage/e-learning/

 

رابط نتيجة الثانوية العامة2023

 

تقدم وزارة التربية والتعليم كل عام رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر مركز المعلومات لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نستعرض فيما يلي خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
1- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم: من هنــــــــــــــــــــــــا.
http://thanwya.emis.gov.eg/
2- الدخول على بوابة الثانوية العامة.
3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.
4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

 

طبقا لخطة التصحيح الإلكتروني يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ومطابقة النتيجة مع بيانات الطلاب بعد مرور 10 أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتكون النتيجة جاهزة للاعتماد خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

 

طالع أيضاً المزيد

جريدة الجمهورية لمادة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2023