احصلي على شفاه ناعمة وامنعي التشققات

 

كتبت هدير عبد العزيز :

 

طريقة بسيطة وسهلة ومغذية للحفاظ على شفاهك ناعمة ونضرة ونضرة!
إذا كنت تتساءل عن كيفية جعل الشفاه ناعمة مرة واحدة وإلى الأبد دون أي متاعب ، فأنت في المكان الصحيح. نحن نحب تزيين شفاهنا بأحمر الشفاه وأحيانًا اللمعان أو الصبغات. مهما كان المنتج الذي تستخدمينه ، في نهاية اليوم ، قد تشعرين بشفتيك متشققة أو متشققة أو جافة جدًا ،حارب الرغبة في شد الجلد وابحث عن بدائل ترطيب جيدة بدلاً من ذلك مع نظام شفاه مناسب ، ستبدو شفتيك فاتنة حتى بدون أي مستحضرات تجميل. اختر مرطب الشفاه بحكمة لتحسين صيانة الشفاه ، وتأكد من توافقك مع روتين العناية بالشفاه.

عندما تتشقق الشفاه أو تتشقق ، فإن أحمر الشفاه سيجعل هذه التشققات أكثر وضوحًا. لذلك لتجنب مثل هذا الموقف المحرج ، نحتاج إلى حل يعزز صحة شفتيك ويبرز جمال شفتيك.

إليك بعض الأفكار المفيدة لعلاج الشفاه والتي ستحتاجينها لجعل الشفاه ناعمة وخالية من التشققات لتطبيق أحمر الشفاه الرائع في كل مرة تقفز فيها لحضور حفلة تحقق من هذه العلاجات المنزلية البسيطة لمعرفة كيفية جعل الشفاه ناعمة.

 

كيف تجعلينا الشفاه ناعمة؟

الأشياء التي سوف تحتاجينها:
وعاء من الماء الدافئ
فرشاة أسنان مستعملة
غسول أو كريم مثل نيفيا أو أي شيء مشابه
بلسم الشفاه
كرة قطنية

1-خطوة:

اغمس فرشاة الأسنان المستخدمة في الماء الدافئ لمدة دقيقتين لجعلها أكثر ليونة. تجنبي استخدام فرشاة أسنان صلبة لأنها ستجعل بشرة شفتيك الناعمة أكثر جفافاً وألمًا لاحقًا. استخدم دائمًا فرشاة أسنان جديدة لتقشير شفتيك وتقليل خطر التلوث. استخدم فرشاة الأسنان بلطف في حركات دائرية للتخلص من جميع قشور الجلد الجافة .

2-الخطوة:

استخدم الكريم أو المستحضر وقم بالتدليك جيداً بحركة دائرية. إذا كنت تبحثين عن بدائل طبيعية ، يمكنك استخدام السكر البني لإزالة الجلد الميت من شفتيك.

3-خطوة:

استخدم قطعة قماش مبللة لإزالة آثار الكريم غير المرغوب فيه.

استخدمي المزيد من الكريم أو مرطب للشفاه أو مرطب للشفاه على سطح الشفاه باستمرار. انتظر هذه المرة حتى ينقع المنتج جيدًا في الجلد